قد تكون إجابات الأسئلة المتعلقة بتكنولوجيا المناخ في العقارات من حولنا في كل مكان - TechCrunch

قد تكون إجابات الأسئلة المتعلقة بتكنولوجيا المناخ في العقارات من حولنا في كل مكان – TechCrunch


إذا لم تقم بذلك شاهدت آدم مكاي “لا تبحث عن” بطولة ميريل ستريب وليوناردو دي كابريو وجينيفر لورانس ، يجب عليك ذلك. يتحدث الفيلم عن تهديد وجودي ، وإن كان وقائيًا ، لعالمنا ، حسنًا ، لا يبدو أن هناك من يهتم.

في حين أن هذه القطعة السياسية تمثل قصة رمزية ، فإنها تعكس واقع المناخ بالنسبة للكثيرين. بالنسبة لأولئك الذين يهتمون ، لا يوجد نقص في الالتباس حول أفضل طريقة للتعامل مع هذا التهديد الذي يلوح في الأفق.

ولكن ماذا لو كانت الإجابة موجودة أمامنا مباشرة؟ خذ على سبيل المثال ، 40٪ من غازات الدفيئة العالمية تأتي من “العالم المبني”. أربعون في المائة هي الرقم الموجود في سياق ما هو على المحك. في هذه الحالة ، ابحث عن – وإلى اليمين ، وإلى اليسار ، لأن الإجابة قد تكون في كل مكان.

تأتي في المقدمة والوسط ما يقدر بنحو 97 مليار قدم مربع من العقارات التجارية. على الرغم من هذه البصمة الكبيرة والتأثير على المناخ ، فإن قلة الوعي والوتيرة البطيئة لاعتماد التكنولوجيا في صناعة العقارات قد أعاقا العمل حتى وقت قريب.

إضافة إلى ذلك ، كانت هناك تصورات خاطئة عن عوائد الاستثمارات في الاستثمارات المناخية ، وبصراحة ، هناك زيادة في المعلومات حيث تصبح الصناعة ذكية بشأن حيادية الكربون. لحسن الحظ ، تظهر أدلة على عائد الاستثمار لتكنولوجيا المناخ لكل من المشترين والمستثمرين – دليل يمكن أن يكون حاسمًا للدخول في “العالم المبني” إلى عصر الحياد الكربوني.

الأخضر يترجم إلى اللون الأخضر

كما يقول المثل ، عليك أن تنفق المال لكسب المال. وعندما يتعلق الأمر بالحد من البصمة المناخية للعقارات ، وفقًا لجونز لانج لاسال (JLL) ، فإن المسار يبدأ بتبني التقنيات التي تتيح الشهادات الخضراء مثل LEED و BREEAM.

من بين مجموعة من الاستنتاجات ، يشير تقرير JLL إلى أن الشهادات الخضراء تؤدي إلى علاوة إيجار بنسبة 6٪ للعقارات التجارية وقسط مبيعات بنسبة 8٪. لكن الاعتراف بتغير المناخ والوعي بفاعلية تقنيات المناخ ما هي إلا البداية. معرفة من أين تبدأ يجلب تحدياتها الخاصة.

لإلغاء تأمين عائد الاستثمار هذا ، قام مالكو العقارات بتطبيق مجموعة من تقنيات توفير التكاليف مثل الإضاءة الفعالة وأنظمة التبريد والتدفئة المعاد تصورها وأنظمة لتقليل بصمتهم الكهربائية. بعد كل شيء ، للحصول على شهادة LEED ، يجب أن تحقق المباني درجة أداء تجمع بين المقاييس عبر عدة فئات بما في ذلك الطاقة والمياه والنفايات والنقل والجودة.

للاستيعاب ، ظهرت التكنولوجيا بشكل مستعرض عبر سلسلة القيمة لتصميم وبناء وتعديل أجزاء من دورة حياة المبنى لتحسين المقاييس عبر الفئات المستهدفة لـ LEED. لتفريغ الفرصة ، تأتي اعتبارات محددة مع الاستثمارات في كل نقطة.

حلول تكنولوجيا المناخ عبر سلسلة القيمة العقارية.

حلول تكنولوجيا المناخ عبر سلسلة القيمة العقارية. 1يقدر لكل Cove.Tool ؛ 2نيويورك تايمز “التحدي الحقيقي للمناخ في نيويورك: إصلاح المباني القديمة” ؛ 3وزارة الطاقة “إثبات حالة الأعمال لبناء تحليلات”. اعتمادات الصورة: اس في بي كابيتال.

التصميم والبناء

يمكن بناء عالم مثالي خالٍ من الكربون من الألف إلى الياء. ظهرت تقنيات مثبتة مثل Cove.Tool و Juno Residential لتمكين هذا العالم الجديد الشجاع من كفاءة الطاقة ، بدءًا من كيفية تصميم المباني والمواد التي يتم بناؤها منها.



Source link

Leave a Comment

Your email address will not be published.